الوكالة تقدم الحقيبة المدرسية للتلاميذ الايتام

نفذت إدارة الرعاية الاجتماعية بالوكالة الاسلامية للإغاثة مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للتلاميذ الايتام بالمدارس للعام الدراسي 2018-2019م.
تم توزيع الحقائب في حفل بسيط ابتدرته رئيس قسم الرعاية الاجتماعية مرحبةً بالحضور في كلمة صغيرة حيث نقلت للحضور تحيات الامين العام للوكالة الاسلامية وكل العاملين بها ، شاكرة للاسر تكبد المشاق للحضور ومؤكدة على دور الوكالة الاسلامية في دعم الاسر الفقيرة والمتعففة والايتام بكل ما أمكن وأوصت الأمهات بالاهتمام والتركيز على دعم ابنائهم للتعلم من أجل مستقبل آمن.

وقالت الاستاذة لبنى خوجلي مدير الرعاية الاجتماعية أن الوكالة تنفذ مشروع كفاله الأيتام منذ نشأتها وهي تكفل حالياً عدد (116) يتيم بمكتب السودان وتقدم لهم كفاله شهرية ثابته بالإضافة لمساعدتهم في مواسم المدارس والاعياد.
هذا وقد شكرت الاستاذة لبنى المانحين الذين يقدمون دعم الكفالة النقدية ، دعم حقيبة الطالب المدرسي والافطارات.
كما خاطب الحفل السيد مدير مكتب السودان الاستاذ/ جعفر احمد عبد الله حيث أشار الى تاريخ الوكالة القديم في مجال العمل الطوعي وخبرتها الطويلة في تنفيذ المشروعات وتوجهها الدائم في رعاية الاسر الفقيرة والايتام وسعيها الدائم في توفير ما يلزم لرسم السعادة على وجوه الايتام ،  كما تحدث موجهاً الاسر الى الاهتمام  بتعليم ابنائهم لرفعة شأنهم وحمايتهم من نوائب الدهر. ثم تمنى لهم عاماً دراسياً موفقاً مكللاً بالنجاحات والسعادة.
عبرت الاسر عن كريم امتنانهم للوكالة الاسلامية في تقديم المساعدات بصورة مستمرة وكانت الدعوات بمزيد من التقدم للوكالة وللعاملين بها.

Comments

comments