الموت يغيب الدكتور تاج الدين السنوسي المدير العام السابق للوكالة الاسلامية للاغاثة

غيب الموت بعد صراع مع المرض د. تاج الدين عبد الله السنوسي المدير العام السابق للوكالة الاسلامية للاغاثة – إسراء ، والمحاضر بجامعة افريقيا والناشط في العمل الطوعي والإنساني لسنين طويلة حيث عمل مع الوكالة الاسلامية للإغاثة منذ بداية الثمانينات وتقلد عدة مناصب داخل وخارج السودان كان آخرها تقلده المدير العام للوكالة في الفترة من 2010-2013م .

وقد شيعته جموع غفيرة من المصلين وكانوا في الساعات الأولى لنباءء وفاته  وعلى رأسهم الأستاذ حسبوا محمد عبد الرحمن نائب رئيس الجمهورية وبروفيسور إبراهيم  غندور وزير الخارجية والسيد على عثمان محمد طه النائب الأول السابق لرئيس الجمهورية ود عوض أحمد الجاز والزبير محمد الحسن والدكتور ود.غازي صلاح الدين والدكتور كمال العبيد مدير جامعة افريقيا العالمية والبروفيسور عبد الرحيم على الامين العام لمنظمة الدعوة الاسلامية والسيد عوض جادين مدير وكالة سونا للانباء . بالإضافة لعدد كبير من مديري المنظمات الخيرية الوطنية ومنسوبي الوكالة الاسلامية للاغاثة وجامعة أفريقيا وأصدقاء وذوي الفقيد.

29820163

وتجربة د. تاج الدين السنوسي في العمل الطوعي جديرة بالوقفة عندها نسبة لمزجه للتجربة العملية الطويلة في العمل الطوعى بالانتاج العلمي حيث ان الفقيد له اسهامات علمية مقدرة في هذا الشان وهى موثقة في المعهد العالى لدراسات الكوارث واللاجئين التابع لجامعة أفريقيا.

Comments

comments